تحديث الإصدارات


تحديث الإصدارات

يتم تحديث إصدارات الأنظمة عبر خطط عمل لكل التعديلات والإضافات الجديدة، بعد تحليلها جيداً وفحص مخرجاتها وتجريبها، وتقدم الحلول النهائية لعملائها في المتوسط إصدار جديد واحد كل عام، وتكون تحديث إصدارات الأنظمة من أجل التالي:

  1. لإضافة المتطلبات الجديدة للأنظمة المقرة من فريق البحث والتطوير.
  2. لإضافة المتطلبات الخاصة بالأسواق والأنشطة الجديدة.
  3. لعمل التحديثات اللازمة في بيئة الأنظمة وطرق استخدامها.
  4. لتجاوز أي قصور ظهر في إصدارات سابقة.
وتكون التحديثات في بنود محدودة وأحياناً لا تشمل كل الأنظمة، لكنها إجمالاً تعتبر مهمة للعملاء، وبين كل إصدارين أو ثلاثة نقدم إصدار شامل في مكونات الأنظمة وبيئة استخدامها، ويحصل عملاؤنا على تلك التحديثات وفق بنود اتفاق تقديم خدمة ما بعد البيع.
 

الترقية إلى أونكس برو2015

يعتبر إصدار 6.0 لأنظمة أونكس برو متاحاً للعملاء من منتصف العام 2015 لترقية إصداراتهم السابقة إليه، ويعتبر هذا الإصدار مهماً لكل عملائنا، فقد وضع فيه فريق تطوير أونكس برو خلاصة كثير من الدراسات والأبحاث والخبرات، وكان عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط شركاء أساسين في تطويره، وسيجدون فيه ما يساعدهم في تطوير أعمالهم.
 



لماذا الترقية إلى أونكس برو2015
  1. البيئة الجديدة للاستخدام من الدخول وطريقة العمل والتقسيمات المنطقية الجديدة، التي أضافت سهولة أكثر لمهام المستخدم.
  2. استخدام كثير من الإضافات في مختلف أنظمته والميزات التي تمثل مكونات جديدة تحتاجها مؤسسات الأعمال في إجراءات عملها.
  3. تجاوز عناصر القصور في إصدارات سابقة.
  4. تكامل أنظمة أونكس برو2015 في تلبية احتياج مؤسسات الأعمال بدمج الحوسبة في مكوناتها والانتقال لمرحلة متقدمة من مراحل العمل المؤسسي والسيطرة التنظيمية.
 

أهم متطلبات الترقية إلى أونكس برو2015

تعتبر هذه المتطلبات مهمة جداً لتحقيق أفضل استفادة من الإمكانيات المتاحة في أنظمة أونكس برو2015، وهي تجهيزات تقنية أو متطلبات تنظيمية في وحدة العمل:
  1. ننصح أولاً أن تكون البرمجيات الأساسية لدى العميل بنسخ أصلية، مثل: نظام التشغيل ويندوز أو غيره، وقواعد بيانات أوراكل، وغيرها.
  2. لتحقيق أفضل عرض يتطلب أن تدعم شاشات المستخدمين دقة العرض (1024×768).
  3. لاستخدام ميزة أرشفة الوثائق المالية، يفضل تجهيز سرفر منفصل لذلك حتى لا تؤثر صور الوثائق المرفقة بحجمها على السرفر المخصص للبيانات، وإضافة أجهزة سكانر للمستخدمين المخولين بأرشفة الوثائق.
  4. لمن يستخدم بعض أنظمة أونكس برو منفصلة مثل المرتبات والأجور أو الأصول، فإن الترقية ستحقق ربط كامل لعمليات هذه الأنظمة مع بقية الأنظمة المالية، وقد يتطلب ذلك لدى البعض ترتيبات تنظيمية مالية أو إدارية.
  5. مراجعة وإقفال آخر شهر قبل الترقية وعمل نسخة احتياطية حتى آخر عملية إدخال، يعتبر متطلباً أساسياً واحتياطياً قبل تنفيذ عملية الترقية.

تنفيذ الترقية إلى أونكس برو2015

تتم عملية الترقية إلى أونكس برو2015 من خلال أحد خيارين اثنين هما:

ترقية الأنظمة التي يستخدمها العميل: وتظهر تأثيرات هذه الترقية على الأنظمة المستخدمة مع العميل بكامل إضافاتها وميزاتها، وتحقق الترابط الكامل بينها، ويقوم بتنفيذ هذه الترقية مهندس الدعم الفني لـ Ultimate الذي يحصل عليه العميل بالتواصل مع فرع منطقته الذي يقدم له الدعم الفني دائماً.

الترقية إلى كامل أنظمة أونكس برو2015: ويحصل العميل بهذه الترقية على التحديثات اللازمة للأنظمة التي يستخدمها، كما يحصل أيضاً على بقية أنظمة أونكس بروا التي تحتاجها مؤسسته وليست موجودة معه حتى الآن.
ويكون هذا التحديث من خلال فرعنا في منطقة العميل الذي سيقدم له استشارة كاملة لتطوير حوسبة أعماله بمجموعة أنظمة أونكس برو2015 المناسبة لطبيعة نشاطه، وسيتولى منهدسوا الدعم الفني ومستشاري الحلول النهائية Ultimate تركيب الأنظمة الجديدة وكامل التحديثات وتدريب المستخدمين، وسيكون على العميل دفع فوارق المبالغ المالية مقابل الأنظمة الإضافية.


ملف مرفق:
تحـميل Download ..


العودة للخلف