التمت شريكاً تقنياً لفعالية نوافذ محاسبية الرياض 2023

الرياض ، المملكة العربية السعودية ، 27 نوفمبر 2023:

أعلن نادي المحاسبة بكل من جامعة الأمير سلطان وجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية عن اطلاق فعالية “نوافذ محاسبية ” و بمشاركة شركة التمت في الفعالية بصفتها الشريك التقني ، وذلك بهدف تقديم رؤيتها وخبراتها الواسعة كمزودٍ عالمي رائد لحلول التحول الرقمي والمحاسبة الالكترونية .

وقد دشنت فعالية نوافذ محاسبية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاسبين والمراجعين خلال الفترة من 23-25 نوفمبر 2023، حيث سلطت الفعالية ، الضوء على أحدث الابتكارات والحلول، إلى جانب تعزيز دور الحلول المحاسبية والاعمال في بناء المستقبل .

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أ . ماجد الحمادي ، مدير التسويق والاتصال – التمت : “يسرنا مشاركة شركة التمت كجهةٍ راعية وشريك تقني للفعاليات القادمة من نوافذ محاسبية ، حيث تجمع الفعالية تحت مظلته نخبةً من قادة القطاع والخبراء وصنّاع التغيير في مجالات التحول الرقمي ، مما يجعله المنصة المثالية التي يمكننا من خلالها تحديد السبل المتاحة لبناء مجتمع محاسبي رقمي ، وإحداث تغيير إيجابي حقيقي في هذا الجانب . واستناداً إلى الدعم القوي الذي توفره شركة التمت في المملكة ، فإننا نتطلع قدماً لتحقيق التميز والنجاح في المشاركات القادمة من فعاليات نوافذ محاسبية “.

ويشارك في فعاليات نوافذ محاسبية الذي يقام للمرة الأولى برعاية الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، العديد من الشركات والمكاتب المحاسبية ومزودي المحاسبة الالكترونية ، ما يسهم في تعزيز حضور الفعالية كإحدى الفعاليات المحاسبية المهمة .

2560 1707 Ultimate Author

سجل معنا الان

جـــائــــــــــــــزة أفضــــــــــــل
مزود خدمـــــة حلول ERP
في المملكة لعام 2022

سجل معنا الان

جـــائــــــــــــــزة أفضــــــــــــل
مزود خدمـــــة حلول ERP
في المملكة لعام 2022